فالدانو : راموس يمثل دور عظيم -
-
-
ميسي في طريقه الى برشلونة مرة أخرى -
-
-

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مدير تعليم تبوك يفتتح فعاليات ” اليوم العالمي للجودة ” 2018

 

 

افتتح مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الاستاذ “ابراهيم العمري ” وبمشاركة عدد من مدراء الجهات الحكومية والمدارس الأهلية فعاليات اليوم العالمي للجودة 2018 والتي تأتي بشعار ” الجودة داعمة وبفخر ” والذي نظمته ادارة الجودة وقياس الآداء بتعليم تبوك باشراف الأستاذ : خلف بن ثويني الشمري حيث يقام المعرض في تبوك بارك لمدة 3 أيام ابتداء من يوم أمس الخميس . حيث يهدف المعرض لنشر ثقافة الجودة وابراز أفضل الممارسات للجودة في التعليم والادارات الأخرى في منطقة تبوك .
هذا وشارك من تعليم تبوك إدارة تطوير المهارات التربوية في التقويم والتحصيل الدراسي ، اداره التخطيط والتطوير ، مكتب وفاء ، مركز التميز ، إدارة الإشراف التربوي ،مكتب التعليم الاهلي، مكتب رعايه خدمة المستفيد ، وحده البرنامج الوطني لتطوير المدارس ، إدارة التربيه الخاصه ، إدارة رياض الأطفال .
ومن الجهات الحكومية والأهلية الدفاع المدني ، الجوزات ، البريد السعودي ، المرور ، جامعة الأمير فهد بن سلطان، مستشفى الملك سلمان العسكري ، هيئة الأرصاد وحماية البيئة ، الجمعية السعودية للجودة ، عيادات مها الجميل ، مياه نبع .
هذا وأكد مدير تعليم تبوك أن الجودة في التعليم لم تعد ترفًا إداريًا بل أضحت مطلبًا ضروريًا لكل منشأة تعليمية، تطمح لتحقيق التفرد في الأداء والمنافسة وتعزز ثقة المجتمع بخدمات ومنتوجات التعليم، وبناء علاقات إيجابية بين أطراف العملية التعليمية ومؤسسات المجتمع لتحقيق أهدافها وحاجاتها والوفاء بها وهو ما أولته حكومة خادم الحرمين الشريفين جل اهتمامها.
يأتي هذا المعرض برعاية من تبوك بارك – وكالة الاعلام الرقمي – مدارس عثمان بن عفان – مدارس دار الرأي – مدارس فرسان تبوك – عيادات مها الجميل لطب الأسنان – الحياة الأنيقة للورود .
تهدف اقامة مثل هذا المعرض لتعزيز مفاهيم الجودة وتبادل الخبرات بين الجهات الحكومية والأهلية وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آل خليفة يشيد بمحافظة «طيران السعودية» على الهوية
التالى أخبار السعودية - "الأركاني" يُرزق بـ"سنَد"