-
-
-
-
-
-

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - لاعبو البرازيل: حققنا فوزًا صعبًا .. ومنتخبكم مميز

 

 

أخبار السعودية - لاعبو البرازيل: حققنا فوزًا صعبًا .. ومنتخبكم مميز
أخبار السعودية - لاعبو البرازيل: حققنا فوزًا صعبًا .. ومنتخبكم مميز
اتفقا على روعة التنظيم .. وأشادا بالحضور الجماهيري

أليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل إن لاعبي "السامبا" خاضوا مباراة غاية في الصعوبة أمام الأرجنتين، في ختام بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية الدولية، التي احتضنتها المملكة في الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر الحالي.

وتوج المنتخب البرازيلي بطلاً لكأس "سوبر كلاسيكو" بعد فوزه على نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب ميراندا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، التي أُقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.

وقال أليسون في تصريحات عقب نهاية اللقاء "المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، نجحنا في استغلال خطأ للاعبي الأرجنتين لتحقيق الفوز".

وأضاف : كل الأمور مرت بشكل منظم منذ اللحظة الأولى لوصولنا إلى المملكة، سعداء للغاية بالحضور الجماهيري الرائع والمميز خلال مباريات البطولة.

وأوضح زميله آرثر إلى أن لاعبي المنتخب البرازيلي خاضوا المباراة أمام الأرجنتين بمسؤولية كاملة، بقوله "المباراة لم تكن ودية بالنسبة للمنتخبين، لذلك نحن سعداء للغاية بالفوز".

وأشاد آرثر بالمنتخب السعودي بقوله "المنتخب السعودي قوي ومميز، وجماهير الكرة في المملكة لديها شغف كبير بكرة القدم، عمومًا كل شيء كان مميزًا للغاية خلال بطولة سوبر كلاسيكو".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفريق المكراد: لجنة الطواريء طبقت خطتها كاملة منذ هطول الأمطار ...
التالى أخبار السعودية - "الأركاني" يُرزق بـ"سنَد"