أخبار السعودية - تعرف على أبرز الفعاليات في المملكة خلال الأسبوع المقبل

أخبار السعودية - تعرف على أبرز الفعاليات في المملكة خلال الأسبوع المقبل
أخبار السعودية - تعرف على أبرز الفعاليات في المملكة خلال الأسبوع المقبل
تعرف على أبرز الفعاليات في المملكة خلال الأسبوع المقبل
الوئام نشر في الوئام يوم 12 - 10 - 2018

تشهد المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع المقبل، العديد من الفاعليات والمؤتمرات والمعارض والمهرجانات، في العديد من المدن المختلفة.
وفيما يلي ترصد لكم “الوئام” أبرز تلك المعارض والمهرجانات، بأماكنها ومواعيدها:
المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات 2018
يُقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر، بدءاً من الواحدة ظهراً وحتى العاشرة مساءً، وذلك بمشاركة أكثر من 50 شركة، تحت رعاية المؤسسة العامة للحبوب.
مؤتمر طب أورام الدم للاطفال
يُقام بفندق مريديان الخبر، خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر، بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة مساءً، ويُناقش من خلاله التطورات في مجال أمراض الدم والأورام عند الأطفال، والتي تؤثر بشكل إيجابي على تشخيص المرضى وعلاجهم.
مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية
تنظمه وزارة النقل بفندق “فورسيزونو” بالرياض، يومي 15 و16 أكتوبر، بدءاً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 4:56 مساءً، وذلك بهدف إلقاء الضوء على المواضيع الحيوية التي تمثل تحدياً للاقتصاد والحركة التنموية في المملكة.
ملتقى اللياقة البدنية والحياة الصحية والاستثمار الرياضي2
يٌقام مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر، من الساعة 4 عصراً، وحتى 11 مساءً, ويضم كل ما يتعلق باللياقة والصحة والاستثمار الرياضي تحت سقف واحد، وذلك بمشاركة أكثر من 60 شركة وجهة عاملة في المجال.
أسبوع الموضة والجمال
يُقام فعاليته في جامعة الاميرة نورة بالرياض، خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر، من الساعة 8 صباحاً حتى 2 ظهراً، وتهدف الفعالية إلى خلق فرص فريدة للعلامات التجارية للتفاعل مع محبي الأزياء والمصممين السعوديين الناشئين.
ملتقى الإسكان والتعاون الدولي
يُقام في قاعة الفريدة بالرياض، خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر، من الساعة 8 صباحاً، 11:45 مساءً، وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز العمل التعاوني وتوفير الحلول الإسكانية التعاونية من خلال استثمار الفرص ومقومات النجاح في القطاع، والاستفادة من التجارب المحلية والاقليمية والعالمية، ورفع مستوى الوعي بأهمية القطاع السكني التعاوني من النواحي الاقتصادية والاجتماعية.
معرض الشرق الأوسط للكهرباء السعودية
يقام بمركز الرياض الدول للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر، من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً، ويتيح الفرصة لمصنعي الطاقة والموردين وتجار الجملة والموزعين المحليين عرض أحدث الحلول والابتكارات في صناعة الطاقة لآلاف الزوار من جميع أنحاء المملكة.
مؤتمر إدارة العلاج الدوائي
ينعقد بفندق هيلتون بجدة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر، من الساعة 8 صباحاً حتى 4 مساءً، ويهدف إلى تحديد الخطط العلاجية للحالات الطبية الشائعة مثل الغدد الصماء والأوعية الدموية والقلب والأورام وغيرها، ومناقشة المؤشرات الحيوية المتعلقة بتحسن أو تدهور حالة المريض والعلاجات.
مهرجان الوجه وجهتنا 5
يقام في منتزه الوجه بتبوك، وهو مقام حالياً ويستمر حتى 22 أكتوبر، من الساعة 4 عصراً، وحتى 12 منتصف الليل، وهو يتضمن خيمة تسويقية وأسراً منتجة وألعابا هوائية ومائية وكهربائية، وفنونا شعبية، بالإضافة إلى مسرح الطفل وحديقة حيوان والجاليات والسيرك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - تيتي: عموري يستحق اللعب في البرازيل!
التالى وزير الداخلية يبحث مع نظيره المغربي التعاون والمستجدات الإقليمية