أخبار عاجلة
تحدي غريب بين محمد صلاح وزميله السابق -
هناك حياة بعد برشلونة ! -
سجن لوكا مودريتش ! -
حان الوقت في برشلونة ! -

أخبار السعودية - طريق بيشة- سبت العلايا يواصل حصد الأرواح .. سقوط ضحية جديد

"سبق" رصدت تسابق شاحنات على الطريق المكتظ بالسيارات العابرة

يواصل طريق بيشة - سبت العلايا حصد ضحاياه، حيث لقي مواطن مصرعه على إثر حادث مروري وقع عند الحادية عشرة ونصف مساء أمس الأحد، بالقرب من مفرق ترج على طريق "بيشة - سبت العلايا" السريع.

تفصيلاً؛ باشرت دوريات الشرطة والإسعاف حادثًا مروريًا عنيفًا وقع على سيارة من نوع باثفاندر نيسان، حيث توفي قائدها على الفور، فيما رصدت عدسة "سبق" تسابق شاحنات على الطريق المكتظ بالسيارات العابرة للطريق.

ويعاني سالكو طريق "بيشة- سبت العلايا" بسبب ضيق الطريق؛ بسبب عدم ازدواجيته، وكثرة الحوادث المرورية التي وقعت عليه، والتي أودت بحياة الكثير من الأشخاص وإصابة آخرين.

وكان أهالي محافظة بيشة وبلقرن، قد طالبوا مرات عدة وزارة النقل بازدواجية الطريق الواصل بين "بيشة وسبت العلايا"؛ للحدّ من تزايد الحوادث المرورية؛ خصوصًا أن الطريق يُعد حيويًا بسبب التنقلات من وإلى مطار بيشة.

يُذكر أن وزارة النقل أعلنت في الخامس والعشرين من يونيو الماضي عن فتح مظاريف تنفيذ مشروع ازدواج طريق «بيشة - العلايا» بمراحله الثلاث خلال شهر شوال الماضي، وسوف تكون كل مرحلة على حدة يتم فتح مظاريفها في يوم مستقل، علمًا بأن التكلفة الإجمالية للمشروع تقدر بـ 270 مليون ريال.

ونشرت وزارة النقل في الشهر الذي يليه في التاسع من شهر يوليو الماضي عبر حسابها الرسمي على "تويتر" انفوجرافيك بعنوان "شراكة والتزام" وضم 23 مشروعًا بقيمة 1.7 مليار ريال ينفذها 18 مقاولاً، وخلت القائمة من مشروع ازدواجية طريق بيشة - سبت العلايا، الأمر الذي أحدث تذمرًا شديدًا بين أوساط أهالي محافظتي بيشة وبلقرن.

طريق بيشة- سبت العلايا يواصل حصد الأرواح .. سقوط ضحية جديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية - استعلام صرف الدفعة العاشرة حساب المواطن دفعة سبتمبر 2018 من خلال بوابة حساب المواطن الإلكترونية ca.gov.sa